خدمات تصميم الجرافيك

خدمات التصميم الجرافيكي

تقدم لك شركة ح & ب ويب الدعم أثناء التصميم حتى اكتمال المشروع الخاصة بك . نحن نقدم تصميم: المواثيق الرسومية ، والنشرات الإعلانية ، والشعارات ، والملصقات ، وبطاقات المعايدة ، وما إلى ذلك … يتيح لك فريقنا القابل للتكيف والديناميكي تحقيق أفكارك ، والوصول إلى هدفك من خلال إنشاء تصميم يعكس علامتك التجارية وصورتك وفقًا لاستراتيجيتك التسويقية. هدف موظفينا هو تلبية احتياجاتك من خلال أداء وظائفنا بكفاءة وفي إطار زمني متفق عليه. تضع ح & ب ويب احترافيتها في خدمة عملائها لتحقيق أفضل النتائج. إستراتيجية وكالتنا: تصميمات جرافيكية تلبي احتياجات العمل الحالي.

يقدم لك فريقنا مجموعة واسعة من الخدمات:

تصاميم تغليف لتغليف المواد الغذائية وتغليف مستحضرات التجميل.

كما تعلم ، فإن تغليف المنتجات هو ما يجذبنا قبل شرائها ، ومصمم التعبئة والتغليف لدينا له خبرة في مجال إبداعات وتقنيات الرسوم التي تبرز علامتك التجارية ، وبالطبع ما يجذب انتباه العملاء ، ويعكس قيمة العلامة التجارية لشركتك  الخاصة بها. بالنسبة لتصميم تغليف المواد الغذائية وتغليف مستحضرات التجميل ، وهما السوقان المتنافسان للغاية ، فإن تصميم صندوق استلام المنتج ضروري لجذب الانتباه وإغواء المستهلكين. نظرًا لأن قرارات الشراء غالبًا ما تُتخذ بناءً على الارتباط العاطفي للمستهلك بالمنتج ، فإن إنشاء التغليف والواقع المرتبط به أمر شائع بشكل متزايد.

جودة غلاف المنتج هو الدافع الاول لعملية  الشراء. لا يمكنك التغاضي عن هذا الجانب من منتجك. حتى تتمكن من جذب عملائك ، نقدم صناديق إبداعية ومفيدة تعزز صورتك وتشجع عملائك على الاحتفاظ بالصندوق ، وبالتالي توسيع تواصلهم وتفاعلهم مع علامتك التجارية. تغليف مناسب لاحتياجاتك بما يتماشى مع استراتيجية التسويق الخاصة بك وصورة علامتك التجارية.

يمكن أيضًا إنتاج الملصق الذاتي اللصق على عدة أنواع من النوع الأخير وهو جزء لا يتجزأ من تصميم العبوات: الزجاجات وصناديق الكرتون والزجاجات البلاستيكية على سبيل المثال! مثل تغليف المنتج ، يلعب الملصق دورًا مهمًا في قرار الشراء للمستهلكين وأنت مدين لنفسك بأن تكون أصليًا.

وفقًا لمسح المستهلك لـ EMPG ، فإن 99 ٪ من الردود على هذا الاستطلاع المتعمق أشارت إلى أن هذا كان مهمًا بالنسبة لهم ، مما يؤكد دوره المركزي في تجربة التسوق الخاصة بهم. ترسم نتائج المسح صورة لتوقعات المستهلكين. قبل كل شيء ، يجب أن يحمي تغليف المنتج البضائع ؛ أن تتكيف مع حجم المحتوى ؛ ويمكن إعادة استخدامها لإعادة الشحن. أكبر مصدر إزعاج لهم صناديق كبيرة الحجم مع حشوة مفرطة.

شركة تصميم الشعارات بمراكش.

كل شركة ، من الصغيرة إلى الكبيرة ، لها علامتها التجارية الخاصة وتفاصيل الخدمة ، وهذه قاعدة قوية لمصممي الهوية لتوصل إلى أفكار رائعة. يعتبر الشعار الأصلي والفريد من نوعه أداة جيدة لتواصل مع العملاء المحتملين من خلال نقل شخصية الشركة وأهميتها.

كخبراء تصميم الشعار ، نؤمن بالكمال. نعمل جنبًا إلى جنب مع الشركات لتصميم شعارات مخصصة تجسد كامال هوية . نسعى جاهدين لتصميم الشعارات التي تعكس هوية شركتك وتصبح شعارًا لشركتك.

نحن نعمل مع عملائنا بشكل فردي للتأكد من أن النتيجة والعلامة تبرز مع تصميم شعارنا. نحن نتفهم قيمة مردود العلامة التجارية في بناء وتطوير هويات الصور ، وتقديم الأفضل دائمًا!

من خلال خبرتنا وأفكارنا الإبداعية ونهجنا البصري ، نتأكد من منح شركتك ميزة. مع الابتكار كرائد

ح & ب ويب هي أفضل شركة لتصميم الشعارات للشركات التي تهتم حقًا بصورتها.

قم بإنشاء تصميم بسيط ولكنه فعال لمكافأة العلامة التجارية لتحسين فعالية هوية علامتك التجارية.

إن ابداعاتنا مناسبة لجميع الوسائط المتوفرة في مجموعة متنوعة من التنسيقات والدقة.

تعكس شعاراتنا المخصصة القيم الأساسية للشركة.

نحن نركز على المرونة والقدرة على التكيف من خلال تقديم أحدث نتائج العلامات.

حلول تصميم شاملة تدوم إلى الأبد.

تبدأ العملية الإبداعية لإنشاء صورة لوكالة رقمية بإنشاء الشعار. يبدأ بالعصف الذهني وتحليل رؤية العميل لرمز جديد. يجب أن تكون علامة العلامة التجارية الجديدة أكثر متعة وجديدة ، وبسيطة دائمًا مع عناصر مجردة. بالإضافة إلى ذلك ، يطلب العملاء الاحتفاظ بالألوان المعروضة لأنها تطابق رؤية صورة العلامة التجارية.

الشعار عبارة عن تمثيل رسومي لشركتك ، حيث أن فرقنا لديها خبرة في إنشاء الشعارات ، سوف تستفيد من عدة مزايا مثل:

  • تعزيز وتحسين صورة شركتك ،
  • تحدد أهدافك ،
  • تميز عن منافسيك ،
  • الترويج لسمعتك وصورة علامتك التجارية ،
  • طمئن عملائك
تصميم كتالوج المنتج

تصميم كتيب الشركة.

يمكن أن تساعدك ح & ب ويب على إطالت الوقت أمام جمهورك من خلال تصميم الكتيب المبتكر ، وإشراك أفكار المحتوى والرسوم التوضيحية الخالية من العيوب. مهما كان الهدف ،

ربما تم تصميم الكتالوج الخاص بك لاستهداف المئات ، إن لم يكن الآلاف ، في صالة عرض صاخبة حيث المنافسة شرسة على جذب الانتباه. ربما ستدعم الطباعة أحدث مبادرة لإشراك الموظفين. ربما يحتاج الكتيب الجديد الخاص بك إلى العمل كمغناطيس لكبار الخريجين الجائعين ، أو تحتاج إلى انسحاب لا يُنسى وفعال بعد اجتماع المبيعات.

لكل هذه الحالات وأكثر ، واعتمادًا على أهدافك وميزانيتك ، عندما نفكر في الكتيب الجديد الخاص بك ، سننظر في النسخ واللون والتصوير والخطوط والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية ، محتوى هيكلي  أي شيء لإعلامك به وإلهامه وإقناعه والتقاط خيالك وتحويل كتيبك إلى أداة قوية وفعالة تنقل رسالتك بسرعة.

وعندما يتعلق الأمر بتصميم الكتيبات ، فإننا نولي اهتمامًا خاصًا لمرحلة الطباعة. بعد كل شيء ، حاسة اللمس ضرورية عند إنشاء نوع من الذاكرة الدائمة التي تؤدي إلى رد فعل ويمكن أن تجعل أو تكسر الانطباع الأول لجمهورك عن نشاط تجاري. يتيح لنا اختيار الملمس المناسب للورق ونهايته النهائية للنشرة الإعلانية إنشاء اللوحة القماشية المثالية لأفكار التصميم الخاصة بنا.

لا تنتهي قوة تصميم الكتالوج الفعال عند تسليم النسخ المطبوعة ؛ يمكننا أيضًا ترجمة الكتيب الخاص بك إلى تنسيق رقمي تفاعلي ينقل إحساسًا بالانتماء  ، ويشجع جمهورك على الفور على المشاركة.

إذا أظهر هذا أنه يمكننا تحقيق أهدافك ، فاتصل بنا.

لدينا شغف بعمل جيد. نحن متخصصون في إنتاج الكتالوجات والكتيبات وجيوب الشركات لجميع احتياجات عملك.

نحن نقدم لك جميع الأشكال القياسية. هل تحتاج إلى تنسيق محدد؟ ليس هناك أى مشكلة !

اتصل بنا وسيسعد فريقنا بالعثور على أفضل خيار يلبي احتياجاتك وبسعر مناسب.

من الممكن أيضًا طباعة الكتالوج الخاص بك على أنواع مختلفة من الورق:

  • منتظم
  • عوض
  • 100٪ آيس كريم معاد تدويره
  • غير لامع
  • للحصول على لمسة نهائية متألقة وأنيقة
تصميم نشرة إعلانية

شركة تصميم نشرة مطوية نشرة إعلانية.

شركة تصميم النشرات والنشرات  إعلانية الخاصة ومقرها مراكش. يجب أن يصف تصميم نشرة الأعمال هيكل ووظيفة الشركة. يحفز التصميم صانعي القرار على نجاح الصندوق الواحد ولديه المهارات والموارد اللازمة لتقديم خدمة موثوقة. يوضح المنشور قوة الشركة بحيث يمكن عرض  شركة كشريك مستقر طويل الأجل. يجب أن يكون اقتراحًا موثوقًا به يطمئن العملاء المحتملين والعملاء.

في ح & ب ويب ، يمكننا تصميم نشرة إعلانية للشركة تولد انطباعًا قويًا عن عملك على القارئ. نحن نأخذ في الاعتبار بعناية كل عنصر وتنسيق وتصميم وألوان واستخدام الكلمات والصور للتأكد من أن تصميم كتاب عملك يتحدث عن جودة وقدرة عملك على الوفاء عرض خدمتها.

قد يتضمن تصميم نشرة إعلانية للشركة المعلومات التالية:

الموقع والموارد وأنشطة الشرب

منتجات وخدمات

موارد التصنيع

القدرة الفنية والبحثية

الأداء المالي

النجاح في إدارة المشاريع المعقدة

مهاراتنا في الإدارة ، ستساعدك منشوراتنا على توضيح تاريخ مشروعك والتعريف بنفسك. من خلال خياراتنا وتنسيقاتنا الورقية المختلفة ، ستجد أفضل ما يناسب احتياجاتك ، سواء كان إنشاء وسيط للتوزيع أو تركه للتقديم أو متاحًا للعملاء. أيضًا ، جميع نشراتنا الإعلانية جاهزة للتوزيع: يمكنك بدء الإعلان الخاص بك دون تأخير.

إنشاء بطاقة عملك

إنشاء بطاقة العمل.

لإنشاء بطاقة عمل في مراكش بطاقة زيارة الشركات التي ستمنحها رسميًا للعملاء والبائعين والموردين ، يقدم فريق التصميم لدينا خدمة كاملة من حلول الأعمال المكتبية بأفضل الأسعار التي تناسب ميزانيتك! ستسمح لك بطاقة العمل التي تمنحها لعملائك من أجل توصيل بياناتك الشخصية أو وكالة أخرى بتلبية جميع متطلبات عملك.

تصميم بطاقة عمل احترافي

ء بطاقات  الشخصية للأعمال التجارية أو للاستخدام الشخصي

ءبطاقات دعوة

ء نماذج المغلفات

ء جميع أنواع بطاقات العمل

ء رؤوس أحرف فريدة

في ح & ب ويب ، نرى الجانب الأكثر نموذجية واحترافية لأي شركة تقدم بطاقة العمل الخاصة بها كفرد. في هذا الوقت المهم ، يمكن لأي عمل غير احترافي أن يؤذيك بالحصول على تصميم بطاقة عمل هاوٍ. يتجنب فريق التصميم الجرافيكي لدينا هذا النوع من الاحتمالات باستخدام أحدث تقنيات وبرامج التصميم الجرافيكي ، ومجموعات ألوان منسقة مع نوع تطابق مثالي.

تصميم القائمة مطعم

إنشاء قائمة طعام وقائمة مطعم.

تصميم قائمة المطاعم: التركيز على رضا العملاء الفوري والتحويل يجب تطوير إنشاء قائمة المطاعم بطريقة تترك انطباعًا رائعًا لدى العملاء المستهدفين وتجعلهم فضوليين ومنغمسين في الأطباق اللذيذة التي تقدمها. في المتوسط ، يقوم معظم العملاء بمراجعة القوائم في 3إلى5 دقائق ، ويقوم بعض الأشخاص بطصفحها كاملة. لهذا السبب ، يجب أن تجتذبهم خلال فترة زمنية قصيرة. قبل تصميم قائمة المطعم ، نأخذ في الاعتبار الكثير من الأشياء ، مثل: كيف يبدو المطعم؟ من هو جمهورها المستهدف؟ أي نوع من الطعام يقدم؟

تصميم يعكس صورة علامتك التجارية

اختيار خطًا واضحًا وسهل القراءة

استخدم الصور من المطابخ الخاصة بك

كن متسقًا مع الألوان ؛ الألوان البسيطة أفضل من الألوان البراقة

التأكد من جودة الورق والطباعة

أعط أهمية لمطابخك الأكثر أهمية

لقد توصلنا إلى فكرة رائعة لقوائم المشروبات. ويسعدنا إنشاء قائمة مبتكرة لك ، مع التركيز أيضًا على القيم الأساسية والخصائص المميزة لعلامتك التجارية.

عليك أن تأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل الأساسية للأطباق في تصميم القائمة. من الواضح أنه لا يمكنك الحصول على جميع تفاصيل المكونات أو الخلطات ، ولكن بأي ثمن ، لا تغفل أبدًا تفاصيل مثل:

تكلفة الأطباق

مكونات خاصة

فوائد صحية

حزم الوجبات الخاصة ، إلخ.

التفكير خارج الصندوق يجعل بالتأكيد بشكل أفضل في تصميم القائمة. تلعب الأفكار الخيالية دورًا مهمًا في عملية إنشاء قائمة المطاعم ، ولكن إذا لم تحاول تضمين محتوى كافٍ ، فستخذل عملاؤك. لذا ، أعط المزيد من المعلومات في حدود . في كثير من الأحيان ، لا يتعين عليك شرح أشياء كثيرة ، ولكن بدلاً من ذلك ، ركز على وضع صور رائعة لأطباقك المميزة. وبدلاً من تقديم تفاصيل الوصفة ، صف الفوائد الصحية التي يمكن تحقيقها من خلال تناول هذا الطعام المحدد. إن وصف القليل من تقاليد الأطعمة التي تقدمها يجذب أيضًا عملائك.

 

تصميم المواقع.

يشمل تصميم الويب العديد من المهارات والتخصصات المختلفة في إنتاج وصيانة مواقع الويب التي يتوفر فريقنا من أجلها. تشمل المهن المختلفة تصميم الواجهة ، وتصميم الرسوم للويب ، وكتابة المحتوى ، وكذلك الكود القياسي والبرامج الاحتكارية ؛ تصميم تجربة المستخدم وتحسين محرك البحث. لا تتردد في الاتصال بنا أو زيارتنا من أجل عرض صورة عملك وحتى الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء.

 

إنشاء و تصميم الإعلانات.

تصميم الإعلان هو وظيفة إبداعية ، وظيفة تخيلية ، أحيانًا وظيفة كوميدية ، لكنه في النهاية نظامي للغاية ، لأنه محكوم بهذه القواعد: ترجمة جيدة لفكرة الإعلان لإعطاء تصميم إعلان واضح للغاية. يجب أن يترجم تحديد الموقع الخاص بك عرض شركتك أو عرضك التجاري إلى جمهورك. فريقنا قادر على تولي مسؤولية مشاريع التصميم الخاصة بك من الفكرة إلى النهاية ؛ إنشاء شعار ، نشرة إعلانية ، قائمة ، بطاقة عمل ، ميثاق رسومي ، إنشاء موقع ويب ، علامات مركبة ، تخصيص العناصر الترويجية ، لوحات تسجيل وإعلانات ، للحصول على أي معلومات ، اتصل بنا