وكالة تسويق على شبكة الإنترنت

وكالة-تسويق-ويب-مراكش-

وكالة التسويق عبر الإنترنت في المغرب

يعد التسويق الداخلي إحدى تقنيات التسويق التي تعتمد على جذب العملاء إليك بدلاً من البحث عنهم.

مبادئ هذه التقنية هي الرؤية والتحويل والتحليل

1 – رؤية المحتوى الفريد الخاضع للرقابة (المراجع ؛ التدوين) وأهمية التواجد على الشبكات الاجتماعية

يساعد تحسين ظهورك على جذب مستخدمي الإنترنت المناسبين. في أربع مراحل: – التدوين ، الشركة التي تنشر المحتوى ، تجمع 55٪ أكثر من العملاء المحتملين. خاصة إذا كان هذا المحتوى لا يتحدث بالضرورة عن إحدى هذه الخدمات أو منتجها ولكنه يقدم المساعدة لمستخدمي الإنترنت ، ولكنه في الوقت نفسه يمنح نفسه الوسائل ليكون مرئيًا على الويب بفضل الكلمات الرئيسية ، والتي لا يمكن معالجتها على موقع الشركة.

وكالة التسويق عبر الإنترنت في المغرب


يعد التسويق الداخلي إحدى تقنيات التسويق التي تعتمد على جذب العملاء إليك بدلاً من البحث عنهم.
مبادئ هذه التقنية هي الرؤية والتحويل والتحليل
1 – رؤية المحتوى الفريد الخاضع للرقابة (المراجع ؛ التدوين) وأهمية التواجد على الشبكات الاجتماعية
يساعد تحسين ظهورك على جذب مستخدمي الإنترنت المناسبين. في أربع مراحل: – التدوين ، الشركة التي تنشر المحتوى ، تجمع 55٪ أكثر من العملاء المحتملين. خاصة إذا كان هذا المحتوى لا يتحدث بالضرورة عن إحدى هذه الخدمات أو منتجها ولكنه يقدم المساعدة لمستخدمي الإنترنت ، ولكنه في الوقت نفسه يمنح نفسه الوسائل ليكون مرئيًا على الويب بفضل الكلمات الرئيسية ، والتي لا يمكن معالجتها على موقع الشركة.

تحسين محركات البحث (SEO) هو كل الوسائل والتقنيات المستخدمة لتحسين رؤية الموقع. لأجلك يظهر في أعلى نتائج google في الاستعلامات الإستراتيجية. يتطلب ذلك تخطيط الكلمات الرئيسية الصحيحة ، والمحتوى الفريد والمفيد ، وجودة الروابط الواردة dofolow.

– وسائل التواصل الاجتماعي: كل شيء يحدث على الشبكات الاجتماعية (فيسبوك .تويتر. انستغرام. لينكدين …). لذلك لا داعي للقول إن وجودك موصى به بشدة. المشاهدات والإعجابات والتعليقات وبناء السمعة عبر الإنترنت – إن تسويق المحتوى هو كل شيء عن مشاركة المحتوى الذي سيجذب مستخدمي الإنترنت المستهدفين إلى صفحات موقعك. لا يحدث محتوى التسويق في شبكة توزيع واحدة. في الواقع ، يتم بث المحتوى على جميع الوسائط 2

تحويل العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والصفحات الترحيبية التي ستقويها من خلال تقنيات فعالة – تحفيز زوار الموقع على إجراء مثل ترك بريدهم الإلكتروني أو إجراء تسجيل لتلقي أحدث المعلومات حول الشركة أو اشترك في النشرة الإخبارية

شركة-تسويق-رقمي-مراكش

مدير التواصل والتسويق عبر الإنترنت

 

ء الصفحة المقصودة هي صفحة تأتي مباشرة بعد إجراء ناجح ، يتم إرسال مستخدم الإنترنت مباشرة إلى هذه الصفحة حيث يوجد عرض أو طلب للحصول على عنوان بريد إلكتروني. لذا فإن مهمة فريق المبيعات هي جمع المعلومات وتحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى عملاء! ء التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الطريقة الصحيحة للبقاء على اتصال مع العملاء. لذلك يجب عليك إرسال رسائل بريد إلكتروني مستهدفة إلى عملائك المحتملين من خلال تقديم عرض مفيد وملائم لهم. للقيام بذلك ، يجب عليك اتباع نماذج التسجيل. وبالطبع مرة أخرى ، فإن مهمة المبيعات هي إقناعهم بوكالة التسويق عبر الإنترنت!

 

مرة أخرى ، استراتيجية تورينع التي تعتمد على إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو العملاء للبقاء على اتصال معهم دون دفعهم لشراء التبرعات بمجرد أن يحتاج الأخير ، سيتصلون بك ،  لتطوير بوابات المجتمع.

هذا الحل مناسب بشكل خاص لشركة أو جمعية ترغب في عرض نشاطها وإنشاء مجتمع من مستخدمي الإنترنت الذين يمكنهم المشاركة بشكل تفاعلي في حياة الموقع.