خدمة تحسين محركات البحث

يعمل نشاط مشروعك بسلاسة ، لكنك تحتاج إلى تطوير خطوط أعمال جديدة وجذب الكثير من الزوار ، فأنت تبحث عن وكالة متخصصة لتحسين موقعك على محركات البحث ، والحل في متناول يدك.

بفضل الخبرة الطويلة في مجال تحسين محركات البحث والرؤية الرقمية ، يمكن لفريق خبراء تحسين محركات البحث لدينا دعمك طوال مشروعك وإرشادك إلى أفضل القنوات من أجل الحصول على حركة مرور دائمة ومستقرة ، وبالتالي جلب المزيد من الأعمال والأمن لمشروعك.

قم بتفصيل احتياجات مشروعك إلى مستشار تحسين محركات البحث لدينا الذي سيدرس معك أفضل الحلول لإنشاء نشاط وديناميكية تجاه مشروع الويب الخاص بك بمجرد كتابة المحتوى.

 

الوسائل والمراحل التقنية لتحقيق أرشفة ناجح:

 

لتحسين مستوى  موقع الويب الخاص بك ، يقوم خبير تحسين محركات البحث لدينا برسم وتنفيذ المعايير الفنية للموافقة على أداء أفضل ، ومن بينها ما يلي:

ء أولاً وقبل كل شيء ، إذا لم تكن قد حجزت اسم المجال الخاص بك حتى الآن ، فإن أهمية اسم المجال المناسب لمجال مشروعك هي التي تسود الإجراء الأولي الذي اتخذناه. بعد ذلك ، نتحقق من صحة كود المصدر لموقعك بواسطة W3C والهيكل الصحيح لعناوين  الداخلية والخارجية. بعد ذلك ، وفقًا لخوارزميات جوجل ، سنقوم بإعداد شهادة الأمان لمزيد من الأمان والتطوير وصلاحية رموز استجابة . وبالتالي ، فإننا نجتاز للتحقق من سرعة تحميل صفحات موقعك ، وكذلك من أجل وجود ملف خريطة موقع وملف روبوتس.تخت آخر ، دون أن ننسى تحسين الشبكة الداخلية وتوافق الأجهزة المحمولة والتنسيق AMP.

ء الخطوة الثانية مخصصة للإحالة المحلية إلى جوجل لأعمالي والأدلة ، وبالتالي التحقق من جودة الروابط الخلفية على وجه الخصوص ، وجودة مواقع الإحالة (العدد ، والشهرة ، والسمعة ، واتساق المحتوى ، وما إلى ذلك) واتباع الروابط و عدم متابعة ما هو تحسين المراسي ، والنشاط والحضور القوي على الشبكات الاجتماعية (فيسبوك ء تويتر ء انستقرام إلخ). يضاف إلى ذلك أيضًا جودة المحتوى بشكل عام ، واستخدام علامات العنوان وتحسينها ، وتحسين علامة ميتا وتحسين جودة المحتوى بشكل عام ؛

ء الجزء الثالث مخصص لاختيار الكلمات الرئيسية وحجم المحتوى (عدد الكلمات المستخدمة في المقال) ، بعد كتابة الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية ، ننتقل إلى عناوين URL للتحسين الصور والاختلاف في أشكال المحتوى (نص ، صور ، مقاطع فيديو ، إلخ). بعد ذلك ، نتحقق من المحتوى المكرر وعواقبه على تحديد المواقع ، ونرى أن جوجل هو محرك البحث الأول الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. وتتراوح حصصها في السوق بين 73٪ و 93٪ حسب الدولة:

في فرنسا ، يستخدم أكثر من 90٪ من مستخدمي الإنترنت محرك البحث هذا. لذلك فإن إدراج نشاط الويب الخاص بك يعني وجود فرصة جيدة لجعل صفحات الويب الخاصة به مرئية وميسرة لمستخدمي الإنترنت. لتحقيق هذه النتيجة المرضية ، من الضروري اللجوء إلى وكالة مراجع الإنترنت.

خدمة تحسين محركات البحث

استراتيجية تحسين محركات البحث عبر وكالة تحسين محركات البحث في مراكش؟

مع أكثر من 19 معيارًا لتحسين موقع الويب، يتطلب موقع الويب على جوجل الدراية والخبرة وقبل كل شيء الوقت! تعطي استراتيجية تحسين محركات البحث نتائج على المدى الطويل فقط: بين تدقيق تحسين محركات البحث ، وتعريف خطة العمل ، والتنفيذ ، والعمل على الصفحات ، ونشر المحتوى والربط الشبكي ، فمن الضروري في المتوسط 4 أشهر للبدء في جني ثمار الإيجابية. لكن بعد ذلك ، هذه التأثيرات طويلة الأمد. باختصار ، أقرب إلى الشجرة: الكثير من الوقت والماء ، ولكن ثمرة جيدة في النهاية!

 

لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا جدًا؟

 

وفقًا للإحصاأت ، هناك أكثر من 1.2 مليار موقع. استنادًا إلى نتائج محرك البحث ، وجدنا أن هذا الزاحف قد قام بفهرسة بضع مليارات من الصفحات.

أنت بحاجة إلى شركة أرشفة متخصصة في هذا المجال. حان الوقت الآن لاستشارة وكالة الويب ح & ب ويب المكونة من مطورين أكفاء وخبراء تحسين محركات البحث ومصممي الجرافيك.

في الوقت الحاضر ، عندما يبدأ مستخدم الإنترنت بحثًا على محركات البحث مثل جوجل و ىاهوو و بينع ، فإن الطريقة الوحيدة لظهور الصفحة وظهورها ضمن النتائج الأولى هي تحسينها من خلال تطبيق قواعد المحرك البحث. يمكن أن يكون لديك موقع جميل بتصميم جميل ، ولكن بدون تحسين أرشفة مشروعك ، فمن المرجح أن يتم تجاهله في الصفحات القليلة الماضية وبدون زوار.

ما الذي يجعل أرشفة المواقع الطريقة الأولى للحصول على زوار ؟

تساعد مُحسّنات محرّكات البحث المحلية على جذب العملاء المحتملين إلى موقعك. إنهم مؤهلون ، ومن المحتمل أن يتحولوا إلى عملاء محتملين ، ثم إلى عملاء.

لذا فإن تحسين تواجدك على الويب يساعد في جذب انتباه أولئك المهتمين حقًا بنوع الخدمات / المنتجات التي تقدمها. تظل حركة المرور الناتجة عن تسعي جوجلعلى المدى الطويل. ليس مثل الحملة الإعلانية مثل جوجل ادس ، والتي تتوقف آثارها بمجرد توقفك عن دفع الأموال ، يستمر العمل الذي يتم إنفاقه على مُحسنات محركات البحث في جذب حركة المرور والعملاء حتى عندما لم تعد تقوم بتحسينها ، هذا هو المكان الذي يكمن فيه العمل المتواضع لوكالتنا لتحسين محركات البحث في مراكش.

 

لماذا تقدير حركة  زوار الموقع ضروري؟

 

يعد اعتماد وسيلة لقياس الجمهور الذي يميز صفحات الويب الخاصة بك مثل جوجل إناليتيچس أو منيتوري ضرورة أساسية ، خاصة إذا كنت ترغب في تعزيز مُحسنات محركات البحث الخاصة بك. في الواقع ، إذا لم تقم بتقدير كومة جمهورك وجمهورك المتأثرين ، فلن تعرف وتحصل على المكافأة على جهودك.

لا يقدم تحسين المحتوى الخاص بك نتيجة نهائية لموقعك ، ولكنه مجرد رافعة لتحقيق أهدافك. لهذا السبب يولي مستشارو تحسين محركات البحث لدينا مزيدًا من الاهتمام لتحديد الغرض الرئيسي من وجودك على الإنترنت بما في ذلك ؛ تصميم المبيعات أو العملاء المتوقعين أو التسجيلات ، إلخ.

من هذا الجزء ، يمكنك محاولة تحليل وتتبع بعض العناصر الأساسية ، مثل حركة المرور العامة ، والصفحات الأكثر زيارة ، والصفحات التي تتلقى أكبر عدد من الزيارات العضوية ، والصفحات التي تحقق أكبر عدد من التحويلات ، ومعدل تحويل منصتك.

بناءً على هذه البيانات ، يمكنك بعد ذلك قياس فعالية تحسينات مُحسّنات محرّكات البحث وتعديلها بمرور الوقت.

 

كيف يعمل محرك بحث جوجل؟

 

لفهم طريقة تحسين محركات البحث لموقع الويب ، من الضروري أن تكون لديك فكرة عن كيفية عمل محركات البحث. وبالتالي ، بناءً على كل استعلام يتم إنتاجه بواسطة مستخدم الإنترنت ، يقوم ملك محركات البحث بتقييم الملايين من صفحات الويب وفرزها ، معترفًا بصلتها بالكلمة الأساسية التي أدخلها مستخدم الإنترنت.

يتوزع عمل محركات البحث على ثلاث مراحل:

في المقدمة يوجد زحف جوجل إلى الويب ، والذي يمثل روبوتات البحث المعروفة أيضًا باسم “العناكب” التي تطبق إجراء الزحف إلى الويب من روابط مثل الويب والبحث عن معلومات في كل صفحة ويب.

بعد ذلك ، ينتقل إلى فهرسة هذه الروابط ، أو حتى حفظها في قاعدة البيانات الخاصة به.

ثم يقوم محرك البحث بتحليل عمليات البحث عن مستخدمي الإنترنت وفقًا للخوارزمية الخاصة به.

تؤكد خوارزمية جوجل على تحديثها بشكل منتظم وتأخذ في الاعتبار العديد من معايير الكفاءة. عادة ، تعمل الخوارزمية بطريقة سرية ، ولكن تقوم الأداة بإبلاغ مشرفي المواقع ببعض الممارسات الفنية التي يجب اتباعها من أجل تفضيل الفهرسة وتعكس رؤية أفضل على موقع الويب الخاص بها.

 

كيف أكتشف عقوبة موقعي بواسطة جوجل؟

 

قد تغزو العقوبة جميع صفحات المشروع أو تتوقف على عدد قليل فقط.

هناك طريقتان رئيسيتان لدخول ركلة الجزاء:

ء أو تخيل حدوث انخفاض مفاجئ في حركة المرور الخاصة بك وتحديد المواقع الخاصة بك.

ء أو تلقي رسالة تنبيه من جوجل كنسل لإعلامك بالعقوبة.

في هذا الجزء ، سيكون من الضروري تحديد نوع العقوبة ، إذا كانت يدوية ، ففي هذه الحالة اعترف أحد أعضاء جوجل بتحليل لصفحات الويب الخاصة بك ومن ثم منحه عقوبة) أو إذا كان كذلك التصنيف الحسابي مثلجوجل باندى او بنكوانP وما إلى ذلك.

ما هوجوجل ادووردس؟

 

قائمة إدووردس المدفوعة المختصرة إلى س من المصطلح الإنجليزي الأصلي  تعتمد بشكل أساسي على إعلانات إدووردس الموزعة على مواقع الويب ومحركات البحث. يشير مصطلح التحسين المدفوع إلى ما يعادل عدة مصطلحات مثل إعلانات إددوردس باستخدام الكلمات الرئيسية أو تكلفة النقرة (CPC).

بشكل أساسي ، يتحمل نظام Gجوجل ادووردس الأساسي كل المسؤولية فيما يتعلق بوسائل الإعلان عن  ادووردس عبر الإنترنت ويشكل في الواقع جدار صىإبا المدفوع.

في الواقع ، يمثل  ادووردس برنامج جوجل الإعلاني على الويب. من خلال الاستفادة من موقعك ، يمكنك جذب عملاء جدد وتوسيع سوقك وبالتالي تحسين عملك. سيهتم خبير إعلاناتجوجل  في ح&ب ويب بمراجعك المدفوعة بالكامل ويعزز مكانتك في محركات البحث وكذلك في السوق في قطاعك. سيبذل مستشارGجوجل ادووردس قصارى جهده لتزويدك بالمعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرار الصحيح والحصول على نتيجة مرضية. هدفنا هو خدمة إعلانات جوجل ادووردس الإعلانية المتعلقة بموقعك على الويب للترويج لخدماتك ومنتجاتك ونشاطك الرئيسي ، وبالتالي توليد حركة مرور ملحوظة إلى موقعك.

 

ح & ب ويب مسانذك للحصول على أرشفة مناسبة:

 

لا تمثل هذه الإستراتيجية معادلة بسيطة مع حل نهائي ودقيق ، ولكنها تتكون من عمل طويل الأمد. يعد الحصول على موقع فعال لفائدة موقعك تحديًا حقيقيًا ، لا تجني ثماره إلا بعد فترة زمنية جيدة.

تتكون وكالتنا من مطورين خبراء جوجل ادس وأساتذة الويب الذين يتمتعون بالمهارات في ضمان حصولك على أفضل النتائج التي يحتاجها عملك. عهد إلينا بهذه المهمة ، فلن يخيب أملك أبدًا. اعمل على ارتفاع تحصل عليه ، ودعم طويل الأمد ستحتفظ به وازدهار نشاطك الذي ستجنيه.